كأس العالم للروجبي 2015 Rugby World Cup

كأس العالم للرجبي 2015 والتي سيتم استضافتها في إنجلترا وكارديف في بعض من أفضل الملاعب جودة، سيكون واحدا من أكبر الأحداث الرياضية في عام 2015 إن لم يكن أهمها. على الرغم من أن الرجبي تلعب رسميا لأكثر من 150 عاما، لعبت كأس العالم للرجبي فقط منذ عام 1987. وهكذا، لعبت 7 مباريات حتى الآن.

ولكن أولا، دعونا نغوص في التاريخ. منذ الانقسام عام 1895 في كرة القدم الانجليزية للرجبي التي تبعها فصل بطولات الدوري والاتحادات، ظهرت نوعين من الرجبي. دوري الرجبي واتحاد الرجبي.

دوري الرجبي، والذي نشأ في عام 1895، يختلف قليلا عن اتحاد الرجبي. الاختلافات في عدد  اللاعبين (13)، في المواضع على أرض الملعب، في بعض القوانين والقواعد والنقاط التي يحصل عليها كل فريق للمحاولات، انخفاض الأهداف والجزاء.

اتحاد الركبي  مع 15 لاعبا على كل جانب لديها نسخة أضيق من ذلك مع 7 لاعبين في كل جانب. يتم إدراج هذا الإصدار كرياضة أوليمبية وستشترك في الالعاب الاولمبية عام 2016.  النسخة المصغرة من دوري الرجبي يلعبها 9 لاعبين في كل جانب. ولذلك، عند مناقشة الرجبي يجب تحديد اي نوع رجبي من الاربعة انواع يجري مناقشته.

انشئت بطولة كأس العالم للرجبي  في عام 1954، وقد لعبت منذ ذلك الحين. لقد اقيمت 17 مباراة حتى الآن. الاخيرة كانت في عام 2013 وتمت استضافتها من قبل أربع دول (انجلترا وويلز وايرلندا وفرنسا). وبلغ معدل المتفرجين في المباراة الواحدة في البطولة الماضية 16374. ومن المفترض أن البطولة المقبلة تكون في أستراليا ونيوزيلندا في عام 2017. أستراليا كانت في هيمنة شبه مطلقة في هذه البطولة، حيث اشتركت في جميع النهائيات  منذ عام 1975 و خسرت مرة واحدة فقط مقابل نيوزيلندا في عام 2008.

كأس العالم للرجبي (بطولة اتحاد الرجبي) هو أكثر شعبية وأكبر في الحجم. في البطولة الأخيرة التي عقدت في عام 2011 في نيوزيلندا، كان هناك بالمعدل 30777 متفرج في المباراة الواحدة. في بطولة عام 2007 التي استضافتها فرنسا واسكتلندا وويلز وقد تحقق سجل   47150  متفرج في المباراة الواحدة بالمعدل. هناك توقعات عالية من بطولة 2015 والتي ستقام من 18 سبتمبر حتى 31 أكتوبر. وقد تم بيع التذاكر منذ سبتمبر عام 2014،  ومن مستوى الاهتمام وكمية  التذاكر التي تم بيعها حتى الآن، يبدو أن السجلات لمعدل المتفرج في الملاعب وعلى شاشة التلفزيون سيتم كسرها بسهولة. وحتى الآن أستراليا،  جنوب أفريقيا ونيوزيلندا فازت كل منهم البطولة مرتين  حين فازت انجلترا مرة واحدة.

سيلعب 20 فريقا في 4 تجمعات مختلفة مع 5 فرق في كل واحد. سيتأهل اول فريقين في كل مجموعة الى ربع النهائي والتي ستقام في نظام خروج المغلوب،  وكذلك النصف نهائي والنهائي . جائزة البطولة هي كأس إليس ويب،  والتي سميت على اسم الشخص الذي يزعم انه اخترع لعبة الرجبي  حين كان طالب في المدرسة للرجبي في الرجبي، وارويكشاير في عام 1823.

نيوزيلندا، والمعروفة أيضا باسم "كل السود" هو الصاحب الحالي  للكأس وتعتبر واحدة من أفضل فرق لعب الرجبي . وقد رشح كأفضل فريق لعبة الرجبي  للسنوات ال 5 الماضية ولديها فرص جيدة جدا للدفاع عن اللقب. اللاعبين التي من المتوقع أن يقودوا فرقهم الى النجاح هم: دان كارتر، ريتشي مكاو، كيران القراءة وبرودي Retallic (نيوزيلندا، فإن "جميع السود ')، Handre بولارد، فيكتور Matfield وجان Serfontein (جنوب أفريقيا، و' Sprinboks" )، خان Fotuali'i، جورج Pisi وكين Pisi (ساموا، "مانو ساموا ')، مات سكوت، أليكس دنبار ودنكان تايلور (اسكتلندا، و" الشوك ")، سيرجيو Parisse (ايطاليا، و' الازوري ')، اجوستين Creevy وخوان مارتن هيرنانديز Lobbe (الأرجنتين، "لوس بوماس ') سام بورغيس وكريس Robshaw (انكلترا، و' وردة حمراء ')، ومات Giteau ومايكل هوبر (أستراليا، و' الكنيغر ')، لي من Halfpenny وجيمي روبرتس (ويلز و"التنين الأحمر")، سيباستيان Chabal، مورغان بارا، سفيان Guitoune والفرنسي تييري Dusautoir (فرنسا، "ليه بلوز ') جوناثان سيكستون، بول أوكونيل ولوقا فيتزجيرالد (أيرلندا، و" شمروخ ").

منذ 2006, تفتخر سبورتس افينتس بكونها اكثر وسيط جدير بالثقة في السوق,بميزة سياسة التزويد المضمون الخاصة بنا. كل طلب يتم معالجته بواسطة مندوبو البيع لضمان افضل خدمة ممكنة للزبائن. 

La Liga (Liga BBVA) teams
التذاكر الاكثر مطلوبة لِ كأس العالم للروجبي 2015 Rugby World Cup
الحدث
التاريخ
السعر
احصل عليه