كأس الإمارات

كأس الامارات

كأس الإمارات هي بطولة استعدادية للموسم الجديد والتي تم تنظيمها من قبل ارسنال في كل عام منذ أن انتقلت إلى ملعب الإمارات في عام 2007. وكان الاستثناء الوحيد لهذا الترتيب في عام 2012 وهي السنة التي استضافت لندن دورة الالعاب الاولمبية. حدث هذا العام 2015 كان يوم السبت 25 يوليو والأحد 26 يوليو والمباريات تجري في الساعة 14.00 و16.20 بتوقيت جرينتش.

كل عام ثلاثة اطراف اوروبية الكبرى تنضم الى ارسنال في بطولة لمدة يومين والتي يتم لعب المباريات على مدى عطلة نهاية الأسبوع. فاز ارسنال البطولة الافتتاحية في عام 2007، وكان له انتصارين أضافيين في عام 2009 وعام 2010. وفي السنوات الأخرى فاز باللقب هامبورغ (2008)، نيويورك ريد بولز (2011)، غلطة سراي التركي (2012).

مع مباراتين كل يوم بين أربعة فرق، وهو أسلوب خاص  يتم الاتفاق عليه من أجل الاعلان عن فائز. قواعد المسابقة 2015 تنص على أنه سيتم منح ثلاث نقاط للفوز ونقطة واحدة للتعادل. اللعب الهجومي يكافأ أيضا بكسب نقطة لكل هدف. وبالإضافة إلى ذلك، سيتم اتخاذ التسديدات على المرمى في الاعتبار وسيتم استخدامها لتحديد الفائزين في البطولة إذا الفرق كان متساويا في رصيد النقاط وفارق الأهداف، مع تقديمه للفريق الفائز مع الكأس كأس الإمارات بعد المباراة النهائية يوم الاحد.

 

الفرق الزائرة للتدريج الثامن من الكأس هي اولمبيك ليون وفياريال وفولفسبورج. وتميزت مباريات السبت فولفسبورغ ضد فياريال يليه ارسنال ضد اولمبيك ليون بينما الاحد ينطلق مع اولمبيك ليون ضد فياريال والرياح مع ارسنال ضد فولفسبورغ.

 

ليون نادي يلعب في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، وتمتع بموسما ناجحا للغاية، وانهى بالمركز الثاني. بين لاعبيهم النجم الفرنسي الدولي ألكسندر لاكازيت الذي كان هداف هذا الموسم برصيد 27 هدفا في 33 مباراة، كما تم اختياره لأفضل لاعب في السنة.

أنهى فياريال المركز السادس في دوري الدرجة الأولى الإسباني. خلال الموسم كان لديهم خمس مباريات متتالية وعشر مباريات لم يهزموا فيها حتى . اثنين من كبار الهدافين لديهم هم  لوتشيانو مع اثني عشر هدفا وجيرارد مورينو مع سبعة.

المنتخب الألماني فولفسبورغ، الوصيف في الدوري الالماني في الموسم الذي حقق عشرين انتصارا من اصل أربعة وثلاثين مباراة. كان باس دوست هدافهم برصيد عشرين هدفا خلال الموسم يليه كيفين دي بروين مع عشرة أهداف. بالنهاية هنالك احتمال كبير لنهاية أسبوع مليئة بكرة القدم في شمال لندن في نهاية يوليو ومقدمة شهية للموسم الجديد.

منذ عام 2006, تذاكر 365 فخورة بكونها اكثر الموردين موثوقية في السوق, مع سياستنا بضمان الاستلام. كل طلب يتم معالجته من قبل احد العاملين بالشركة لضمان افضل خدمة زبائن موجودة وممكنة.

لا تنتظر! اشتر تذاكرك للمباريات الودية من تذاكر 365 اليوم.  

La Liga (Liga BBVA) teams
التذاكر الاكثر مطلوبة لِ كأس الإمارات
الحدث
التاريخ
السعر
احصل عليه