بوسطن سلتكس

بوسطن سيلتكس من بوسطون، يلعب ماساتشوستس في التقسيم الاطلسي من القسم الشرقي في الرابطة الوطنية لكرة السلة (NBA)، ملعب الديار هو تي دي غاردن، والذي يتشاركه الفريق مع فريق دوري الهوكي الوطني بوسطن بروينز. اسمهم، الوانهم، وشعار الحظ الخاص فيهم 'الجني المحظوظ' هو تقدير لتراث الفريق الايرلندي وتعددار السكان الايرلندي الضخم في تاريخ بوسطن.

تأسس في عام 1946 وهو احد الفرق الثمانية في الرابطة الوطنية لكرة السلة (NBA) لينجو في العقد الاول للدوري ( من بين 23 فريق)، يعتبر الفريق ثالث انجح فريق حتى يومنا هذا من بين الاربعة رياضات مخترفة في شمال امريكا. حققوا انجازا باكرا حيث اصبحوا في عام 1950 اول فرق كرة سلّة ليضم اول لاعب امريكي افريقي عندما تعاقدوا مع تشاك كوبر.

عاني فريق سيلتكس في سنواته الاولى الا ان هذا الامر تغيّر للافضل عند تعيين المدرب ريد اورباخ. قام بتكوين فريق الذي تشكل من بيل راسل في الوسط وتومي هينسون والذي قاد سيلتكس لبطولة الرابطة الوطنية لكرة السلة السابعة عشر في عام 1956. فاز فريق سيلتكس بثمانية القاب على التوالي منذ 1959 والذي ما زال رقما قياسيا في في الرياضات الامريكية المحترفة. 

تنافس سيلتكس مع ليكرز 12 مرة في النهائيات، من ضمنهم الظهور المؤخر في عام 2008 و 2010، حيث انتصر فريق سيلتكس بتسعة مباريات الا ان اثنين منهم فقط هم منذ عام 1980. اربعة سيلتكس (بوب كوزي، بيل راسل، ديف كوينز ولاري بيرد) فازوا بلقب افضل لاعبين في الرابطة الوطنية لكرة السلة مسجلين رقما قياسيا بعشرة جوائز MVP. 

نهض فريق سيلتكس مجددا بعد المعاناة في سنوات ال 1990 ليفوز بالبطولة في عام 2008 بمساعدة كيفين غارنيت، بول بيرس، ريان الين وراجون روندو في الفترة التي عرفت بفترة "الكبار الثلاثة"، بعد فترة "الكبار الثلاثة" في سنوات ال 1980 والتي كان فيها لاري بيرد، كوين مكهيل وروبرت باريش. اشترك لاري بالمواسك الثلاثة عشر مع فريق سيلتكس، وكان بطل الرابطة الوطنية لكرة السلة ثلاثة مرات وحصل ايضال على لقب افضل لاعب في الرابطة ثلاثة مرات، كان كيفين لاعب وسط والذي لعب ايضا بالمواسم الثلاثة عشر وكان له امتياز ان يتم اختياره كأحد افضل 50 لاعب في الرابطة الوطنية لكرة السلة على الاطلاق. بعد انقضاء فترة الكبار الثلاثة، بدأ المدير العام داني اينج عملية اعادة بناء بمساعدة المدرب الجديد براد ستيفنز، والذي قاد السيلتكس ليعودوا الى التصفيات في عام 2015.

نجاحات الفريق ككل كانت استثنائية  - يحمل فريق كيلتيكس رقما قياسيا لفوزه ب 17 بطولة في الرابطة الوطنية لكرة السلة حيث 8 منها كانت متتالية، او 11 بولة خلال 13 عام .اشتركوا ايضا ب 52 نهائي. هذا الاحترام والشغف الذي يجعلك تتأكد انه سيكون هنالك مواقف شريفة اخرى للفريق والتي ليست بالبعيدة ولذا سيكون هنالك طلب كبير على التذاكر.

منذ 2006, تفتخر سبورتس افينتس بكونها اكثر وسيط جدير بالثقة في السوق,بميزة  سياسة التزويد المضمون الخاصة بنا. كل طلب يتم معالجته بواسطة ممثلي البيع لضمان افضل خدمة زبائن ممكنة.
لا تنتظر! اشتري التذاكر لبوسطن سيلتكس من سبورتس اقينتس 365 اليوم. 

قم بشراء تذاكر بوسطن سلتكس على الانترنت- 2016-2017
الحدث
التاريخ
السعر
احصل عليه
0.9230411052703954.161.88.189