فلوريدا بانتيرز

فلوريدا بانثرز

 فلوريدا بانثرز هو فريق هوكي جليد محترف ومقرّه في منطقة العاصمة ميامي. تأسس عام 1993 وهو عضو في الشعبة الاطلسية في القسم الشرقي من دوري الهوكي الوطني (NHL). ملعب الديار للفريق يقع في بي بي اند تي سينتر في سنرايس، فلوريدا: البانثرز هو الفريق الجنوبي في دوري الهوكي الوطني.

لغير المطلعين على المنطقة، سنرايس هي مدينة تقع غرب فورت وشمال ميامي. 

الوان الفريق هي الاحمر، الذهبي، الازرق والابيض وشارتهم هي نمر يقفز الى الامام. سمي الفريق تبعا لنمور فلوريدا وهي مخلوقات مهددة بالانقراض من نوع قطط ضخمة في منطقة ايفرجليدز المجاورة. منذ ان تم الكشف عن الشعارات واللباس الموحد، اعلن الفريق عن التزامه المالي تجاه قضية البانثرز. البانثرز هو مؤسسه تعمل من اجل المجتمع بشكل كبير وانشأت مؤسسة بلوريدا بانثرز والتي تشارك في مكافحة سرطان الاطفال والتي تتضمن جمع التبرعات وزيارة اللاعبين للاطقال في المستشفى.

انجازات الابنثرز الاساسية هي رحلتهم الوحيدة الى نهائيات كأس ستانلي في عام 1996 حيث تغلب عليه كولورادو افالانتش في اربع مباريات. تقدم الفريق الى تصفيات كأس ستانلي للمرة الثانية في 12 عام في عام 2012، الا انه تم اقصاء الفريق في سبع مباريات على يد ابطال القسم الشرقي نيوجيرسي ديفلز، في ربع نهائي القسم الشرقي. 

في تاريخهم القصير، حظي البانثرز ببعض اللاعبين المهمين. سكوت ميلانبي ساهم بتحقيق النجاح في سوق الهوكي في جنوب فلوريدا. سجل اول هدف في تاريخ النادي وسجل بعدها 29 هدف في تلك المواسم الافتتاحية ومجموع 157 هدف في 552 مباراة في ثمانية مواسم مع البانثرز. هو ايضا قائد الفريق الثاني بين الاعوام 1997-2001.

وكان اولي يوكينين من فنلندا مع البانثرز لعدة سنوات خلال وقت عصيب عندما لم يحظى النادي بأي نجاحات على الجليد. سجل رقما قياسيا في النادي بمجموع 188 هدف بينما ساهم ايضا في 231.

وكان احارس المرمى جون فانبيسبورك دورا اساسيا في مساعدة البانثرز بالوصول الى نهائيات كأس ستانلي. لعب خلال الموسم الافتتاحي ما يقارب ال 60 مباراة وكان صاحب ثاني افضل نسبة مئوية في النادي. الموسم التالي كان على نفس القدر من الاعجاب حيث حظي جون بشرف كونه في المرتبة الثانية في جائزتي هارت وفجينا. 

كان بول لوس لاعب دفاع شجاع، منفذ وعازم والذي اصبح العمود الفقري في دفاع البانثرز خلال الاعوام. سجل رقم قياسيا حيث لعب 9 مواسم لصالح البانثرز، حيث قضى لوس كل حياته المهنية في دوري الهوكي الوطني مع النادي.

المدافع السلوفاكي روبرت سفيلا لعب ما لا يقل عن 573 مباراة - مما جعله اللاعب الذي اشترك بأكبر عدد مباريات في بانثرز جيرسي. وصل خلال موسم 1995-96 القمة في عدد التمريرات (49) والنقاط (57) وكان القوة الدافعة وراء الوصول الى نهائيات كأس ستانلي.

منذ 2006, تفتخر سبورتس افينتس بكونها اكثر وسيط جدير بالثقة في السوق,بميزة سياسة التزويد المضمون الخاصة بنا. كل طلب يتم معالجته بواسطة مندوبو البيع لضمان افضل خدمة ممكنة للزبائن 
لا تنتظر! اشتري التذاكر لفلوريدا بانثرز من تذاكر 365 اليوم.

قم بشراء تذاكر فلوريدا بانتيرز على الانترنت- 2016-2017
الحدث
التاريخ
السعر
احصل عليه
0.6634740829467854.80.252.153