هيوستن روكتس

يلعب الهيوستن روكتس كرة السلة في هيوستن، تكساس وينتافس في الرابطة الوطنية لكرة السلة (NBA). هو عضو في الشعبة جنوب غرب من القسم الغربي للدوري. يلعب الروكتس مباريات الديار في تيوتا سينتر القائم في وسط مدينة هيوستن. فاز الروكتس ببطولتي الرابطة الوطنية لكرة السلة واربع القاب قسم. تأسس الفريق في عام 1967 ولعب في سان دييغو، كاليفورنيا تحت اسم سان دييغو روكتس قبل انتقاله الى هيوسين في عام 1971. اعتبر اسم روكتس مناسبا لسان دييغو المعروفة بمدينة الحركة واكثر من ذلك بعد الانتقال الى هيوستن، اعتبارا للارتباط الطويل بين المدينة وصناعة الفضاء.

واجه الروكتس بداية ضعيفة، حيث فاز الفريق فقط ب 15 مباراة في موسمه الاول الا انه وصل الى التصفيات في عام 1969 والى نهائيات القسم في عام 1977. كاد الفريق ان يحصل على الجائزة الكبرى في عام 1981 عندما وصل الى نهائيات الرابطة الوطنية لكرة السلة الا ان فريق بوسطن سيلتكس تغلب عليه في 6 مباريات. تكررت حيبة الامل ذاتها في بعد 5 سنوات لاحقا في عام 1986.

استمر الروكتس في الوصول الى التصفيات عبر سنوات ال 1980 الا انه فشل في الوصول الى الجولة الثانية لبقية العقد. مع تثبيت مدرب جديد في منتصف الطريق عبر موسم 1991-92، حصل تغيّر في حظ الفريق محققا انجح فترة في تاريخ الفريق. في نهائيات الرابطة الوطنية لكرة السلة في عام 1994، فاز الفريق اخيرا بأول بطولة له مقابل باتريك ايونغ والنيويورك نيكس. تكرر هذا العمل البطولي مرة اخرى بعد ذلك بعام بالتغلب على اورلاندو ماجيك. اصبح هيوتسن ادنى فريق مصنف ليفوز في اللقب في تاريخ الرابطة الوطنية لكرة السلة. من الممكن القول ان الفريق الحالي، في فترة مثيرو من اعادة البناء والتقييم، يسعى لاستعادة النجاحات التي تحققت في منتصف سنوات ال 90.

فالننظر عبر السنوات الى بعض اللاعبين العظماء الذين ساهموا بنجاح الروكتس. قضى حكيم عليوان 17 موسم لصالح الروكتس وكان عضو في فريقي البطولة في سنوات ال 90. ادخل حكيم قاعة الشهرة في عام 2008 بعد تسجبل معدل 25.9 نقاط، 11.2 ضربات مرتدة و 3.3 حواجز في المباراة الواحدة في هيوستن. لديه ايضا حركة هجومية سميت على اسمه.

موسى مالون، لعب لصالح الروكتس منذ 1976-1982 ولديه معدل 23.7 نقاط في 6 مواسم لصالح الروكتس. سجل ايضا 15 ضربة مرتدة  في المباراة الواحدة في هيوستن. 

الفيس هايز كان لاعب يعتمد عليه والذي خلال سنواته السبع لصالح الروكتس، لم يشترك بمبارتين فقط. لديه معدل 20.5 نقاط و 12.2 ضربات مرتدة في المباراة الواحدة.

لعب كالفن مرفي طوال مسيرته المهنية التي استمرت 13 عام لصالح الروكتس وبالتالي يعتبر من افضل اللاعبين في تاريخ الفريق.

كلايد دريكسلر، واحد من امهر اللاعبين في تاريخ الرابطة الوطنية لكرة السلة وادخل الى قاعة الشهرة في عام 2004. خلال اكثر من ثلاث سنوات في هيوستن، سجل معدل 19.3 نقاط و 6.3 ضربات مرتدة و 5.4 تمريرات في المباراة الواحدة .

منذ 2006, تفتخر سبورتس افينتس بكونها اكثر وسيط جدير بالثقة في السوق,بميزة سياسة التزويد المضمون الخاصة بنا. كل طلب يتم معالجته بواسطة مندوبو البيع لضمان افضل خدمة ممكنة للزبائن 
لا تنتظر! اشتري التذاكر لهيوستن روكتس من تذاكر 365 اليوم.

قم بشراء تذاكر هيوستن روكتس على الانترنت- 2016-2017
الحدث
التاريخ
السعر
احصل عليه