ايران

ربما ستكون هذه دهشة لبعض الاشخاص ولكن مباريات كأس العالم لكرة القدم عام 2014 في البرازيل ستكون المرة الرابعة التي يشترك بها منتخب ايران منذ ان تأهل الفريق لاول مرة عام 1978 ولكن فشل حينها في اجتياز مرحلة المجموعات ( استطاعوا انهاء المباراة بتعادل جدير بالاحترام ضد فريق سكوتلاند مما حطم اي احتمال لسكوتلاند باجتياز مرحلة المجموعات). 

نجح منتخب ايران التأهل الى بطولات كأس العالم عام 2006 حين احتلوا المكان الثالث في مجموعتهم مع رصيد نقطة واحدة.

ولكن المنتخب الايراني لم يحصل على تذكرته للبرازيل في هذه السهولة فبعد ان خسر امام منتخب لبنان واوزبكستان اصبح مكانهم في البرازيل في خطر ، وانما في المرحلة الاخيرة من التأهيلات تغلبت ايران على قطر وجنوب كوريا حاصدة فوز مهم الذي منحهم تذكرتهم المرغوب بها بشدة الى البرازيل. اللاعب الاسطوري، علي دائي، يحمل رقمين قياسيين للمنتخب الايراني: هو اللاعب الذي اشترك في اكبر عدد من المباريات للمنتخب الايراني - 149 مباراة وسدد اكبر عدد من الاهداف لصالح المنتخب - 109 اهداف!!، من اكثر اللحظات اللامعة في مسيرته مع المنتخب كانت عام 1998 حين ساهم في فوز ايران على الولايات المتحدة في اطار كأس العالم بنتيجة2-1 وأتى هذا الفوز في طل علاقات معقدة ومتوترة بين الدولتين.

هذه المرة تتواجد الاسباب التي تجعل منتخب ايران يتفائل . فلديهم مدرب رائع، كارلوس كويروز، الذي اتى من البرتغال ومانشستر يونايتد، ولاعبين بارزين  كرضا قوجان نجاد الذي يلعب في صفوف الستاندارد ليچ ، اشكان دجاغه من فولهام والكابتن الرائع ، جواد نكونام.

كل ما يلزمهم هو تعادل وبعدها الطريق الى دور الستة عشر لا تبدو كامر مستحيل.

هل تعلم؟ الملعب البيتي لايران-ملعب ازادي هو اكبر ملعب في غرب اسيا الذي يحتوي على 95,000 مقعد.

لا تنتظر ! احصل على تذاكرك لمنتخب ايران في كأس العالم 2014 اليوم. ضماننا لشروط تسليم ممتازة بالاضافة لاسعار مذهلة التي لا تشمل اي عمولات مخفية سيضمن رضاك الكامل.

 

قم بشراء تذاكر ايران على الانترنت- 2016-2017
الحدث
التاريخ
السعر
احصل عليه