نيويورك رينجرز

نيويورك رينجرز

النيويورك رينجرز هو فريق هوكي محترف ويقع ، كما يدل اسمه، في مدينة نيويورك وهو عضو في  الشعبة المتروبولية من القسم الشرقي في دوري الهوكي الوطني (NHL). الرينجرز يلعب مباريات الديار في في ماديسون سكوير غاردن المشهور عالميا في مانهاتن ويتنافس على دعم محبي الهوكي في نيويورك ضد فريقين اخرين : نيوجيرسي ديفلز ونيويورك ايلاندرز. ينسب اسمهم الى من انشأ الفريق، جورج لويس "تيكس" ريكارد، رئيس سكوير غادرن في مانهاتن والذي كان يصنع فريق ليتنافس ضد الفريق الميت الان اميركس (نيويورك اميريكانز) والذي كان في حينها يلعب في الغاردن ايضا وكان غير راضٍ عن المنافسة! وبالتالي اصبح الفريق "تيكس رينجرز".

يعود تاريخ الرينجرز الى عام 1926 عندما انضم الى دوري الهوكي الوطني NHL كتوسيع للفريق. كان الرينجرز اول فريق في دوري الهوكي الوطني في الولايات المتحدة ليفوز بكأس ستانلي (Stanley Cup) والذي فاز به الفريق 4 مرات، اكثرها مؤخرا في موسم 1993-94. على عكس العديد من المشاركين الجدد في دوري رياضي محترف، تمتع الرينجرز بنجاح مباشر من خلال فوزه بلقب الشعبة الامريكية في عامهم الاول رغم انهن خسروا مقابل بوسطن بروينز في التصفيات.

هذا النجاح ادى الى جعل اللاعبين نجوم صغار ومنافسين في ال New York City's Roaring 20's nightlife وبسبب انهم كانوا يلعبون في الغاردن في الشارع 48، الذي يبعد احياءا عن التايم سكوير، حافظ الرينجرز على لقبهم الحالي المشهور "ذا برودويي بلوشيرتس - The Broadway Blueshirts". حقق الفريق فوزا اول اخر في الثالث عشر من ديسمبر، 1929، اصبح النيويورك رينجرز اول فريق في دوري الهوكي الوطني ليسافر بالطائرة عندما قاموا بتعيين شركة كرتيس رايت لتحلق بهم الى تورنتو لمباراة ضد تورنتو ميبل ليفز. لسوء الحظ، خشروا المباراة.

بشكل طبيعي بسبب التاريخ الطويل، ارتدى العديد من اللاعبين سترة النيويورك رينجرز. فالنبدأ بمارك ميسير والذي يعتبر لدى الكثيرين واحد من افضل لاعبي دوري الهوكي الوطني على الاطلاق. هو الثاني في لائحة المسيرة المهنية لعدد النقاط في الموسم العادي  (1887)، نفاط في التصفيات (295) وعدد المباريات العادية التي اشترك بها (1756). فاز بستة كؤوس ستانلي (Stanley Cup)، خمسة مع فريق اويلرز وواحد مع الرينجرز. وهو اللاعب الوحيد الذي قاد فريقين محترفين الى البطولات. قيادته في التصفيات عندما كان في نيويورك، والتي انهت جفاف ذات ال 54 على بكأس ستانلي في عام 1994، استحق من خلالها لقب "The Messiah".

براين ليتش، لعب لمدة 16 موسم لصالح البلوشيرتس محققا العديد من الارقام القياسية خلال المسيرة. جمع خلال موسم 1992-93 102 نقطة مدهشة حيث اصبح خامس لاعب دفاع في تاريخ ال NHL ليكسر علامة القرن ويفوز بأول جائزة نورس من اصل جائزتين.

رود غيلبرت كان اول لاعب متقاعد في الرينجرز، اجلالا لمواسمه ال 16 لصالح البلوشيرتس، عندما سجل 20-plus هدف 12 مرة،30-plus  هدف 5 مرات - من ضمنها ثلاثة سنوات متتالية بمجموع 36 هدف وسجل 97 نقطة في مناسبتين.

منذ 2006, تفتخر سبورتس افينتس بكونها اكثر وسيط جدير بالثقة في السوق,بميزة سياسة التزويد المضمون الخاصة بنا. كل طلب يتم معالجته بواسطة مندوبو البيع لضمان افضل خدمة ممكنة للزبائن 
لا تنتظر! اشتري التذاكر للنيويورك رينجرز من تذاكر 365 اليوم

قم بشراء تذاكر نيويورك رينجرز على الانترنت- 2015-2016
الحدث
التاريخ
السعر
احصل عليه