اورلاندو ماجيك

اورلاندو ماجيك 

اورلاندو ماجيك هو فريق كرة سلة محترف ومقره في اورلاندو، فلوريدا. ويلعب في الرابطة الوطنية لكرة السلة (NBA) كنادي عضو في القسم الشرقي للدوري في الشعبة الجنوب شرق. وصل الفريق التصفيات لاكثر من نصف حياته (مشاركة في 14 مباراة تصفية خلال 27 عام).

من بين جمع الفرق الاربعة التي انضمت الى الدوري في موسم 1988-89، اورلاندو يقع في المركز الثاني في نسبة الانتصارات، بعد ميامي هيت. النادي هو حاليا واحد من الناديين في اهم الرياضات الحرفية الشمال امريكية ليلعب في مدينو اورلاندو، الفريق المهم الاخر هو مسجل الاهداف في الدوري اورلاندو سيتي اس سي. يلعب النادي في امواي سينتر في اورلاندو والذي هو حالة لأرينا الفنون والتي تعتبر ديار الماجيكس منذ افتتاحها في عام 2010.

كما هو الحال لدى فرق اخرى، اختيار الاسم كان مسألة اختلف عليها. اقيمت مسابقة عبر اعمدة صحيفة اورلاندو سنتنيل لاختيار الاسم من بين 4296 اقتراح، ضاقت الاحتمالات الى 4 اسماء "هيت"، "تروبيكس"، "جوس" و "ماجيك". اختير الاخير بعد ان احضر مالك الفريق ابنته كيرين ذات السبع سنوات لزيارة في اورلاندو. في وقت لاحق، تم الاعلان ان اللجنة قامت بإختيار ماجيك ليكون الاسم الجديد لفريق اورلاندو في الرابطة الوطنية لكرة السلة. يرتبط الاسم "ماجيك" مع اكبر معلم سياحي في المدينة وتوفير فرص العمل في والت ديزني وورلد جنبا الى جنب مع ماجيك كينغدوم "مملكة ماجيك".

امضى نيك انديرسون عدد مواسم اكثر مع الفريق من اي لاعب اخر في تاريخ الفريق. هو قائد الفريق في المباريات، في دقائق اللعب، اهداف الملعب، اخذ الكرة وعدد النقاط. هو ايضا في الخمسة الاوائل في جميع الفئات، التمريرات، الضربات الحرّة، والاهداف الثلاثية.

اللاعب الحالي دوايت هاورد هو قائد الماجيك في الارتدادات في المسيرة المهنية ولديه عدد نقاط كبير. ساهم في اعادة الماجيكس الى الخصوم حيث بدأ الفريق يبني نفسه حوله. اصبح هاورد واحد من لاعبي النخبة في الدوري الوطني لكرة السلة ويملك مستقبل باهر.

شاكيل اونيل كان احد اول نجوم الهوكس اللامعين في مواسمه الاربعة مع اورلاندو، حيث حول الفريق وعلى الفور الى خصم مانحا اياه هوية. معدله هو تقريبا 30 نقطة للمباراة الواحدة في موسم 1994-95 حيث وثل اورلاندو الى النهائيات، الا انه خسر في نهاية المطاف الى هيوستن روكتس.

بيني هاردواي والذي لعب لصالح الماجيك منذ 1993 حتى 1999 كان بدون جدال حارس مرمى طويل ولعب دورا اساسيا في موسم 1994-95 "السحري" عندما فاز الفريق بالسجل القياسي في 57 مباراة. 

اصبح الحارس داريل ارمسترونغ لاعب اساسي في سنوات 1995-2003 حيث اثار الاهتمام في موسم 1998-99 عندما فاز بلقب رجل العام السادس واكثر لاعب متطور .

منذ 2006, تفتخر سبورتس افينتس بكونها اكثر وسيط جدير بالثقة في السوق,بميزة سياسة التزويد المضمون الخاصة بنا. كل طلب يتم معالجته بواسطة مندوبو البيع لضمان افضل خدمة ممكنة للزبائن 
لا تنتظر! اشتري التذاكر لاورلاندو ماجيك من تذاكر 365 اليوم. 

قم بشراء تذاكر اورلاندو ماجيك على الانترنت- 2015-2016
الحدث
التاريخ
السعر
احصل عليه