روسيا

منذ انهيار الاتحاد السوفييتي اشترك الفريق الروسي لكرة القدم في دورة مباريات كأس العالم مرتين فقط(2002و1994), كأس العالم في البرازيل عام 2014 سيكون اشتراكهم للمرة الثالثة في مباريات كأس العالم وكونهم المستضيفين لبطولات كأس العالم التالي (2018)تأهلهم للمرة الرابعة مضمون.

في المرتين حين اشترك الاتحاد السوفييتي  في مباريات كأس العالم استطاع الفريق ان يحقق الفوز مرتين فقط ضد فريق الكاميرون وتونس. الفوز ضد فريق الكاميرون كان له اهمية كبيرة في تاريخ كرة القدم فقد فازت روسيا بنتيجة 6-1 وبنفس الوقت فشلت بالتأهل الى دور الستة عشر ولكن خمسة الاهداف التي احرزها اوليج سالينكو حطموا الرقم القياسي السابق(4 اهداف)الذي اشترك به 6 لاعبين اخرين.

فريق الاتحاد السوفييتي مثل روسيا بالاضافة الى 14 دولة اخرى في فريق موحد. كان هذا الفريق فعال بين السنوات 1923-1992 ولهذا الفريق الموحد كانت انجازات افضل حيث تأهل الى 7 دوريات لمباريات كاس العالم ابتدءا من عام 1950.

وخلال هذه المبارايات استطاع الفريق السوفييتي الوصول الى نصف النهائي مرة(1996) وربع النهائي 3 مرات.

من اكثر اللاعبين الاسطوريين اللذين لعبوا في صفوف الاتحاد السوفييتي كان ليف ياشين (الفهد الاسود)والذي اشترك في 78 مباراة .ويعتبر افضل حارس مرمى في تاريخ الاتحاد السوفييتي واحيانا كأفضل حارس مرمى في تاريخ كرة القدم.

اوليج بلوخين(من اوكرانيا) يحمل الرقم القياسي لتسديد اكبر عدد الاهداف لصالح الفريق السوفييتي مع مجموع 43 هدف في 112 مباراة.

مع مدرب كفابيو كابيلو يعرف الفريق الروسي بأن كأس العالم البرازيلي سيكون فرصة ممتازة للاثبات بانهم سيكونوا اي شيء سوا خصم يسهل التغلب عليه.

هل تعلم؟

فشلت روسيا في التاهل لكأس العالم عام 2010 بعد ان هزمت على يد سلوفينيا في رصيد النقاط.

لا تنتظر ! احصل على تذاكرك لمنتخب روسيا في كأس العالم 2014 اليوم. ضماننا لشروط تسليم ممتازة بالاضافة لاسعار مذهلة التي لا تشمل اي عمولات مخفية سيضمن رضاك الكامل.

 

قم بشراء تذاكر روسيا على الانترنت- 2016-2017
الحدث
التاريخ
السعر
احصل عليه